اللواء الرابع مشاه جبلي ينعي أحد قياداته الميدانية في جبهة حيفان

المدنية أونلاين_خاص

نعى اللواء الرابع مشاه جبلي، اليوم الثلاثاء، استشهاد القائد البطل ملازم ثاني/ عواد عبداللطيف النمر - قائد السرية الثانية - في كتيبة المدفعية باللواء، والقائد الميداني في جبهة حيفان والذي استشهد في معارك فجر اليوم حينما كان يقود عملية فدائية لتحرير جبل سعيد طه الاستراتيجي بوادي الضباب حيفان.

 

 وتحدث اللواء عن المناقب البطولية للقائد النمر وتميزه بصدق الكلمة وإخلاصه وحرصه الدائم على ثبات المواقف ورص الصفوف وتحشيد الابطال في مواجهة صلف المليشيات الانقلابية والسعي الحثيث لتحرير المديريه واعادة النازحين المشردين لبيوتهم.

 

وأشار بيان النعي إلى ان القائد البطل أحد أبناء مديرية حيفان عزلة الأثاور ظل مرابطا في الميدان منذ أن غزت المليشيات الانقلابية المديرية مستبسلا في مواجهتها متحملا بصبر الشجعان صعوبة الظروف متفانيا في الدفاع عن حقوق المقاتلين حريصا عليهم يمتاز بأدب جم وأخلاق رفيعة متصدرا أصعب المهام وأكثرها مشقة.

 

وجدد بيان النعي العهد على أن اللواء وبكل ابطاله مستمرين على درب الشهداء حاملين راية كفاحهم أوفياء لتضحياتهم رافضين المساومة بها مصممين على إسقاط الانقلاب وتطهير الوطن من الشرذمة الحوثية الخبيثة.

 

تقبل الله الشهيد البطل عواد النمر واسكنه فسيح جناته واللهم اهله الصبر والسلوان.

#اللواء_الرابع_مشاه_جبلي