سالمين يؤكد حرصه على تعزيز العملية الأمنية في العاصمة عدن

المدنية أونلاين_عبدالسلام هائل_عدن

أكد القائم بأعمال محافظ محافظة عدن احمد سالم ربيع ضرورة تعزيز العملية الأمنية في العاصمة عدن بما يعزز تحسين الاوضاع الخدمية في جميع المجالات.

 

جاء ذلك خلال ترأسه اليوم اجتماع لإدارة أمن محافظة عدن وقادة المناطق وأقسام الشرط، بحضور وكلاء المحافظة.

 

وقال سالمين: أن الأمن اساس التنمية ولا يمكن ان ننهض بندينتنا كعاصمة مؤقتة لكل الوطن إلا بوجود جهاز أمني قوي ومتماسك يتبع مباشرة قيادة السلطة المحلية ووزارة الداخلية, ولابد من وجود تنسيق متكامل بين جميع اطراف ومرافق الأجهزة الأمنية لفرض هيبة الدولة والقانون.

 

وتحت شعار حماية الوطن ومدينة عدن مسؤليتنا جميعا ..ووجه القائم بأعمال محافظ محافظة عدن إدارة الأمن واقسام الشرط بضرورة رفع تقارير يومية لقيادة المحافظة بكل الانشطة والاجراءات الأمنية وكذا عدد نزلاء السجون وحالات الاحتجاز وحالات القضايا المحالة للنيابة العامة.

 

وأشار إلى العلاقات الأخوية التي تربطه بمدير أمن عدن اللواء شلال على شايع كصديق وزميل دراسة قبل علاقة العمل التي ستكرس اليوم لخدمة ابناء العاصمة عدن في تعزيز الامن والاستقرار.

 

وحث سالمين قادة وضباط ورجال الأمن الى رفع الجاهزية الامنية وأن يكونوا عند مستوى المسؤلية الملقاة على عاتقهم كحماة للوطن وحراس اوفياء لمصالحه العليا.

 

وأكد حرص قيادة المحافظة واستعداده التام لتوفير احتياجات العمل الأمني والمساهمة مع قيادة وزارة الداخلية والحكومة في ايجاد الحلول الدائمة لكل ما من شأنه تعزيز العملية الأمنية وتحقيق الاستقرار.

 

وكان العميد ابوبكر جبر نائب مدير الأمن والعقيد/ عبدالدايم مدير مكتب مدير الأمن قد استعرضا اوضاع وأنشطة الأجهزة الأمنية المختلفة والصعوبات والمشاكل التي تواجه العمل الأمني العاصمة  عدن وفي المقدمة شحة الموازنات التشغيلية والامكانيات المادية اللازمة لتحسين وتطوير العمل الأمني.