رئيس الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة يدشن العمل بالخطة الإستثنائية للجهاز في "عدن"

المدنية اونلاين ـ‘ عدن

دشن رئيس الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة القاضي أبوبكر السقاف، اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن، العمل بالخطة الاستثنائية للجهاز ، وفقا لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي..بإستنفار الجهاز الطاقة القصوى للمراجعة على المصالح الإيرادية بهدف تنمية الموارد وترشيد الإنفاق ومكافحة الفساد، والرفع بتقارير تفصيلية لفخامة رئيس الجمهورية، لما لذلك من أثر على استدامة المالية العامة للدولة. 

وذكرت وكالة يمن تليجراف، أن رئيس الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة، عبر خلال تدشينه للعمل بالخطة الإستثنائية ، عن شكره لكوادر الجهاز على تفاعلهم الايجابي والبناء.. وتمنى  لهم التوفيق والنجاح في هذه المهمة الوطنية. 

من جانبه أكد الدكتور فهمي منصور وكيل الجهاز على حرص فخامة رئيس الجمهورية، على إعادة مكانة وهيبة الجهاز كهيئة رقابية عليا مستقلة هدفها الحفاظ على المال العام، مؤكداً أن مكافحة الفساد هي الركيزة الأولى لبناء اقتصاد قوي تنعكس آثاره على المواطن البسيط. 

يذكر ان رئيس الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة تمكن مؤخراً من الإفلات من قبضة مليشيا الحوثي الإنقلابية، ووصل إلى العاصمة المؤقتة عدن، ليعاود من هناك ممارسة عمله تحت قيادة الحكومة الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية