عدن: سالمين يرأس اجتماعا لقيادة وموظفي صندق النظافة

المدنية أونلاين_عبدالسلام هائل_عدن

ترأس صباح اليوم القائم باعمال محافظ محافظة عدن احمد سالم ربيع اجتماعا لقيادة ومدراء إدارات صندوق النظافة والتحسين بالعاصمة عدن.

 

واستمع من القائم باعمال مدير عام الصندوق نبيل غانم الى اهم انشطة وانجازات الصندوق وخطة العمل اليومي وكميات القمامة التي تزيد عن٠(٧٥٠) طن بشكل يومي، واسباب اشكاليات القصور في اعمال النظافة بالوقت الحاضر والناتج عن قلة سيارات نقل القمامة، والزيادة السكانية وعدد القادمين لمدينة عدن كونها العاصمة للوطن.

 

واشار غانم الى تهالك وقدم السيارا ت والمعدات المتوفرة في الوقت الراهن، ناهيك عن بعد المسافة الى مقلب القمامة في بئر النعامة والتي تزيد عن (٣٥) كيلو.

 

كما استمع القائم باعمال المحافظ الى اراء ومقترحات مدراء الإدارات المختلفة في صندوق النظافة.

 

وحث الجميع على ضرورة رفع الجاهزية وتكثيف كل الجهود وحشد كل الطاقات لتحسين النظافة في عدن في ضوء الامكانيات المتاحة والمتوفرة حاليا.

 

كما وجه مدراء عموم المديريات بتولي مهامهم في الاشراف والمتابعة اليومية لاعمال النظافة والتنسيق المستمر مع قيادة الصندوق لتلافي أي قصور، والعمل وفق خطة تقسيم كل مديرية الى مربعات، وتفعيل مبدأ الثواب والعقاب تجاه المقصرين باعمالهم، وتحقيق الانضباط الوظيفي، بما يضمن الحفاظ على نظافة مدينة عدن وبما يليق بها كعاصمة مؤقتة لليمن.