قائد قوات الأمن الخاصة لإقليم عدن يوجه بعدم الخصم من مرتبات منتسبي القوات الخاصة

المدنية أونلاين_عدن

أكد قائد قوات الامن الخاص لاقليم ( عدن - لحج - ابين- الضالع ) اللواء ركن / فضل باعش / على عدم وجود خصم في مرتبات منتسبي الواحدات الامنية في القوات الخاصة التابعة لوزارة الداخلية .. نافيا وجود اي توجه في عملية استقطاع للمرتبات تحت اي مبرر خاصة في ظل الاوضاع الاقتصادية والمعيشية التي تشهدها المرحلة الراهنة.

 

 وأوضح اللواء ركن / فضل باعش في تصريح لموقع وزارة الداخلية اهتمام قيادة وزارة الداخلية ممثلة بمعالي وزير الداخلية المهندس / احمد الميسري بتأمين صرف مرتبات الواحدات والاجهزة الامنية بانتظام وتجاوز الصعوبات الذي تقف عائقا امام عمليات الصرف مشددا على ان قوات الامن الخاص على اهب الاستعداد لاسيما في رفع كفأتها وقدرتها الجاهزية ، باعتبارها صمام امان في تادية واجبها الوطني بما يناسب تطلعات الشعب نحو الامن والاستقرار. 

 

واهاب قائد قوات الامن الخاص اللواء ركن / فضل باعش بجميع منتسبي قوات الامن الخاص بضرورة التقييد بالانظمة والقوانين والالتزام بالدوام الرسمي عقب اجازة عيد الفطر السعيد .. لافتا الى اتخاذ اجراءات قانونية للمتغيبين او المخالفين وفقا للانظمة المفعول بها.

 

واعرب اللواء الركن/ فضل باعش/ عن سعادته البالغة ومشاعره الصادقة بان يشارك ابناء الشعب اليمني افراح حلول عيد الفطر السعيد .. مهنئا رئيس الجمهورية المشير / عبد ربه منصور هادي ومتمنيا عودته سالماً الى العاصمة المؤقتة عدن من المملكة العربية السعودية لمشاركة ابناء الشعب الافراح والانتصارات التي تحققت بالساحل الغربي والوقوف امام اخر المستجدات التي تشهدها المرحلة المقبلة والمفصلية في البلاد.