السلطة المحلية في محافظة أبين تصدر بياناً وتؤكد دعمها المطلق للشرعية وتدعو الجميع للتهدئة ونبذ العنف

المدنية أونلاين_أبين

اصدرت السلطة المحلية محافظة أبين بياناً حول الاحداث الجارية التي تشهدها محافظة عدن من اعمال عنف واقلاق السكينة العامة وزعزعت امن واستقرار المحافظة.

 

وأشار البيان ان مثل هذه الاعمال الخارحة عن النظام والقانون والتي تستهدف العاصمة المؤقتة عدن لاتخدم الا العدو وتؤخر النصر المحقق الذي يسطره ابطال الجيش الوطني ورجال المقاومة في كل مواقع الشرف والبطولة دفاعاً عن العرض والوطن ضد المليشيات الانقلابية الحوثيه التي مزقت الوطن وعبثت بمقدراته.

 

وأكد البيان ان السلطة المحلية بمحافظة أبين لن تتخلى عن واجبها تجاه الوطن والحفاظ على امنه واستقراره وحماية اراضيه. والدعم المطلق للشرعية ممثله في فخامة رئيس الجمهورية المناضل المشير/عبدربه منصور هادي حفظة الله باني نهضة اليمن الاتحادي الحديث.

 

ودعا البيان الجميع للتهدئة وضبط النفس وعدم الانجرار خلف الدعوات المغرضة والتي تدعوا للعنف وتسعى لزعزعت الاستقرار والأمن و السكينة العامة.

 

وشدد البيان على الجميع الحفاظ على النسيج الاجتماعي ووحدة الصف والتكاتف والتآزر وتغليب المصلحة العامة للوطن على المصالح الخاصة فالوطن باقي والأشخاص زائلون.

 

والمرحلة الراهنه بحاجة لتكاتف كل الجهود وتسخير كافة الامكانيات المتاحة للحفاظ على مكتسبات ومقدرات الوطن بعيداً عن العنف والاقتتال وإثارة الفتن والفوضى التي لاتخدم الا اعداء الوطن حفظ الله عدن والوطن من كل مكروه والعزة لله والمجد للوطن والخلود للشهداء.

 

صادر عن السلطة المحلية محافظة أبين

29-1-2018