أخبار و تقارير

الهلال الأحمر الإماراتي يسلم السلطات المحلية بعدن الدفعة الأولى من سيارات الإسعاف

المدنية/عدن:

سلم الهلال الأحمر الإماراتي بميناء الزيت بمحافظة عدن 6سيارات إسعاف للسلطة المحلية بالمحافظة، وخلال التسليم الذي حضره محافظ عدن ومندوبي الهلال الأحمر الإماراتي.. تحدث مدير مكتب الصحة بعدن الدكتور الخضر لصور عن هذه المكرمة من دولة الإمارات وبدأ حديثه بقول: "وعدوا وصدقوا" إشارة إلى ما قدمته الإمارات لعدن خلال الفترة القليلة الماضية.

 

وأكد لصور أن الإمارات سلمتهم ست سيارات إسعاف كدفعة أولى، وسيتم استلام بقية السيارات قريباً. وقال أن الإمارات عملت على تأهيل مستشفيات المدينة وتجهيزها بكل الأجهزة والمعدات الطبية، إضافة إلى تأهيل مركز الأطراف الصناعية لذوي الاحتياجات الخاصة.

 

وأضاف أن الإمارات تشرف على الجانب الصحي، أملاً في عودة المستشفيات إلى القيام بدورها خصوصا بعد التدمير الذي تعرضت له خلال فترة الحرب.

 

ونوه مدير الصحة إلى أن هناك 11 إحدى عشر سيارة سيتم استلامها خلال الأسبوع القادم وسيتم توزيعها على مستشفيات المحافظة التي عملت أثناء الحرب في معالجة الجرحى.


 

وتحدث محافظ عدن اللواء جعفر محمد سعد عن دور الإمارات في إعادة الحياة لمحافظة عدن من خلال وقوفها إلى جانب المواطنين في كافة مجالات الحياة.

 

وقدم جعفر الشكر والتقدير لدولة الإمارات ممثلة بالشيخ خليفة بن زايد رئيس الدولة، ودعا جميع المواطنين إلى التكاتف من أجل النهوض بمحافظة عدن.

حضر التسليم الشيخ صالح بن فريد العولقي القائد بالمقاومة الجنوبية ، ووفد من جانب الهلال الأحمر الإماراتي.


"حزب الله" يعلن مقتل نصر الله... ونعيم قاسم للقيادة مؤقتاً


فرنسا: معلوماتنا تشير إلى أن حسن نصر الله لقي حتفه


الزمالك يقتل الأهلي بضربات الترجيح.. ويتوج بطلا للسوبر الأفريقي


تنديد حكومي بإصدار مليشيا الحوثي أوامر بإعدام الصحفي طه المعمري ومصادرة ممتلكاته