مجتمع مدني

مؤسسة الرعاية والإغاثة الصحية تدشن المرحلة الأولى لمشروع التثقيفي في محافظة عدن

المدنية/عدن/خاص:

دشنت مؤسسة الرعاية و الإغاثة الصحية (HCR)و بدعم من منظمة الصحة العالمية المشروع التثقيفي لاهمية الرضاعة الطبيعية و الغذاء التكميلي.


وافتتح التدشين بكلمة ترحيبية من المدير التنفيذي للمؤسسة د/ خالد العسل شكرا لمنظمة الصحة العالمية على الجهود المبذولة من قبلهم في الشراكة العملية سويا من اجل رفع المستوى الصحي و التوعوي للمجتمع .


ومن جهة أخرى قالت كلا من د/نسرين و د/ لطيفة عن مدى اهتمام المنظمة بالطفل و الأم و عن مدى أهمية المشروع الذي يهدف إلى زيادة وعي الأمهات خاصة و المجتمع عامة بأهمية الرضاعة الطبيعية و التدرج في الغذاء التكميلي...


واختتم التدشين د/ احمد بن مطلوب مسئول الصحة والتغذية في المؤسسة قائلا ان المشروع يستهدف أمهات الأطفال الذين يعانون من سوء التغذية في كلا من مديرية الشيخ عثمان م/عدن كمرحلة أولى و مديرية زنجبار م/ ابين المرحلة الثانية و يستهدف عدد 100 ام في كل مديرية أجمالي المشاركات 200 ام مشاركة في المشروع.



حيث حضر التدشين كلا من د/ نسرين عبدالرزاق مسئولة منظمة الصحة العالمية م/ عدن و د/ لطيفة عباس مسئولة التغذية في المنظمة م/عدن و د/خالد العسل مدير التنفيذي للمؤسسة وشخصيات من مكتب الصحة في محافظة عدن .

طوارئ مأرب تقر عدداً من الإجراءات لمواجهة كوارث السيول وتفشي الأمراض


بدء الاجتماعات السنوية بين الجانبين الحكومي وصندوق النقد الدولي في عمّان


الشبكة اليمنية للحقوق تدين استهداف المليشيات الحوثية المدنيين في تعز


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الأوروبي