سوبر هالاند يقود السيتي لاصطياد ذئاب البريميرليج

المدنية أونلاين/كووورة:

رفض مانشستر سيتي منح آرسنال أي هدية، في الرمق الأخير من الموسم، باكتساحه وولفرهامبتون (5-1)، مساء السبت، في مباراة احتضنها ملعب الاتحاد، ضمن الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل المتوهج إيرلينج هالاند رباعية للسيتي، في الدقائق (12، 35، 45+3 و54)، قبل أن يضيف بديله جوليان ألفاريز الخامس (ق 85)، فيما أحرز هي تشان هوانج هدف الذئاب الوحيد (ق 53).

ورفع الانتصار رصيد المان سيتي (الثاني) للنقطة 82، خلف آرسنال المتصدر بفارق نقطة وحيدة، لكن الأخير لعب مباراة أكثر، بينما ظل وولفرهامبتون في المركز الحادي عشر، برصيد 46 نقطة.

وارتكب آيت نوري مخالفة مبكرة ضد جفارديول، ليحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح السيتي، سجل منها هالاند هدف التقدم في الدقيقة 12.

وبعد فترة من الهدوء، ارتقى هالاند لعرضية من الجهة اليمنى أرسلها رودري، في الدقيقة 35، موجها ضربة رأسية عزز بها تقدم أصحاب الأرض.

ورفض الحكم احتساب ركلة جزاء لصالح السيتي، لكنه تلقى إشارة من غرفة الفيديو، جعلته يراجع اللقطة بنفسه، ليتبين له وجود إعاقة ويغير قراره.

ونفذ هالاند ضربة الجزاء مسجلا الهدف الثالث له ولفريقه، مباشرةً قبل انتهاء الشوط الأول بتقدم السيتي (3-0).

وأشعل هوانج المباراة في مستهل الشوط الثاني، عندما قلص النتيجة للضيوف، بمقابلة كرة عرضية بلمسة مباشرة إلى الشباك.

لكن الرد جاء سريعا من السيتي، بعد أقل من دقيقة، حينما استقبل هالاند كرة من فيل فودين، ليتقدم نحو منطقة الجزاء، قبل أن يسدد في أقصى الزاوية اليسرى، محرزا السوبر هاتريك.

ولم يكتف هالاند برباعيته، ليعود بتسديدة جديدة كادت تسفر عن هدف خامس، لولا براعة سا في التصدي لها.

وبعد نزوله كبديل بـ3 دقائق، تمكن ألفاريز من وضع بصمته في حفلة أهداف السيتي، بإحراز الخامس بعد تمريرة من رودري، مسددا كرة زاحفة على يسار حارس وولفرهامبتون، لتنتهي المباراة بفوز أصحاب الأرض (5-1).