السلطة المحلية بمحافظة أبين تستغرب ما يتم تداوله حول اعتراض موكب رئيس الوزراء

المدنية أونلاين/

استغربت قيادة السلطة المحلية بمحافظة أبين، ما ادعته وتداولته بعض المواقع الإخبارية الإلكترونية حول اعتراض موكب دولة رئيس الوزراء، الدكتور معين عبدالملك بينما كان في طريقه إلى مدينة زنجبار، وحدوث اشتباكات مسلحة.

وبحسب وكالة "سبأ"، فقد أكدت السلطة المحلية أن هذا السيناريو المختلق لا يوجد إلا في مخيلة من يحاولون تقديم صورة مغلوطة عن أبين وما تشهده من جهود مستمرة لتطبيع الأوضاع وتحقيق الاستقرار.

ونقلت الوكالة عن مصدر مسؤول في قيادة السلطة المحلية بمحافظة أبين، قوله، إن هذه الأخبار الملفقة تسعى إلى التشويش على نتائج زيارة رئيس الوزراء الى المحافظة، والإنجازات التي تحققت وفي مقدمتها تخرج اول دفعة من جامعة أبين وافتتاح عدد من المشاريع وبينها فرع البنك المركزي اليمني وكلية اللغات والقاعة الكبرى بجامعة أبين.

كما دعا المصدر جميع وسائل الإعلام والمواقع الإخبارية الى الكف عن مثل هذا النهج والسلوك السلبي في اختلاق ونسج الأكاذيب، والخطاب الإعلامي غير المسئول، وتحري الدقة واستشعار المسؤولية الأخلاقية في كل ما يتم نشره من معلومات وأخبار أو تقارير بما يحفظ للسلطة الرابعة شرف قدسيتها ودورها كناقل للحقيقة وليس صانع للتضليل.