هيئة الشئون البحرية تشكل لجنة لحصر الاضرار التي لحقت بمقرها الرئيس وتقر بدء العمل خلال الاسبوع القادم

المدنية/عدن/خاص:

شدد المهندس محمدعبدالله مبارك بن عيفان الرئيس التنفيذي رئيس مجلس الادارة للهيئة العامة للشئون البحرية على ضرورة معاودة العمل في الهيئة خلال الايام القادمة لتقديم الخدمات في المجال البحري بصورة افضل.

 

وقال بن عيفان في اجتماع ضم عدد من مدراء العموم بالهيئة ان ماتعرض له مبنى الهيئة من دمار جراء الحرب ينبغي ان لايثنينا عن معاودة مزاولة العمل وخلق الظروف الطبيعية لنشاط الهيئة بكل الوسائل وهذا يتطلب مزيدا من الجهد والتفاني.

 

وخرج الاجتماع بالاتي:  

تشكيل لجنة لحصر وتحديد الأضرار والخسائر التي لحقت بمبنى المركز الرئيسي للهيئة وفرع عدن ومتابعة الجهات المعنية بإعادة الأعمار ومن ضمنها قيادة السلطة المحلية عدن ووزارة الأشغال العامة والجهات المانحة وأي جهات اخرى.

 

التعاقد مع متعهد لإزالة الأنقاض ومخلفات الدمار والقيام بأعمال النظافة بما يمكن الاستفادة من الأجزاء والمكاتب التي لم تتعرض لدمار كبير حتى يتسنى لموظفي الهيئة في المركز وفرع عدن استئناف نشاط الهيئة وتقديم الخدمات للمتعاملين معها على أن يكون ذلك خلال فترة أقصاها أسبوع..

 

حضر الإجتماع: المهنس/ فيصل مرعي مدير عام السلامة والإرشاد البحري الدكتور/ عبدالسلام الشوذبي مدير عام حماية البيئة البحرية الأستاذ/ بسام المفلحي مدير عام مكتب الرئيس التنفيذي الأستاذ/ زايد أمعبد مدير عام التخطيط الأستاذ/ فهيم سيف مدير عام الشؤون الأدارية والموارد البشرية والأستاذ/ مدرم عاطف مدير إدارة المشتريات.  ومن فرع عدن: القبطان/ سهيم أبكر نائب مدير عام الفرع والأستاذ/ عبدالله البكري مدير إدارة الحسابات بالفرع.