القيادي "باحبيب" يزور سفارة دولة الإمارات في الاردن ويقدم واجب العزاء

المدنية/خاص:

زار القيادي ورئيس الدائرة السياسية لحزب الإصلاح في عدن الاستاذ عبدالناصر باحبيب سفارة دولة الامارات العربية المتحدة في الاردن لتقديم واجب العزاء في شهداء الامة الابطال الميامين من ابناء دولة الامارات والذين سقوا بدمائهم الزكية ارض اليمن الطاهرة اثناء تصديهم لقوى الغدر والخيانة من اتباع المشروع الايراني الفارسي.

 

وكان في استقباله سعادة سفير دولة الامارات في الاردن الشيخ بلال ربيع البدور.. وأعرب باحبيب عن اصدق تعازيه وتعازي الشعب اليمن لرئيس دولة الامارات الشيخ خليفة بن زايد ونائب رئيس الدولة الشيخ محمد بن زايد وحكومة وشعب الامارات واسر الشهداء بهذا المصاب الجلل، داعيا الله ان يسكن الشهداء الفردوس الاعلى مع الانبياء والصديقين وان يلهم الجميع الصبر والسلوان..

 

كما تم في اللقاء استعراض العلاقات الاماراتية اليمنية المتينة والتي اسس مداميكها خالد الذكر فقيد الامه الكبير الشيخ زايد بن سلطان رحمه الله.

 

وأشاد باحبيب بالدور المتميز التي ادته القوات الاماراتية في تحرير عدن والدعم السخي الذي تقدمه دولة الامارات لليمن منذ عقود.. متمنيا لها التقدم والازدهار والنصر المبين.. ومن جانبه اعرب سعادة السفير عن تقديره وامتنانه لهذه الزيارة. حضر اللقاء العديد من سفراء السلك الدبلوماسي العربي والإسلامي