جهود للتنسيق بين الأُسر المنتجة ومنظمات المجتمع المدني

المدنية أونلاين/خاص:

قامت الدكتورة لوين كليب مدير عام الإدارة العامة للأُسر المنتجة وتنمية المجتمع أمس بزيارة لمؤسسة سواعد الخير الإنسانية التي تنشط في قطاعات التعليم والصحة وسُبُل العيش والتمكين والإيواء وقطاعات أخرى مختلفة.

ورحّب الدكتور علي الدويل رئيس مجلس إدارة المؤسسة بزيارة فريق الأُسر المنتجة، مثمناً الدور الرائع الذي تقوم به الإدارة في تنمية المجتمع من خلال تنفيذ برامج ومشاريع نوعية ومتعددة كانت سبباً في مساعدة كثير من الأُسر الضعيفة في عدة محافظات.

وأوضحت الدكتورة لوين أن الغرض من الزيارة هو تشبيك العلاقات مع منظمات المجتمع المدني النشطة وتنسيق الجهود لإعداد خطط وبرامج في مجال التمكين لخدمة المجتمع.

وأعربت مدير عام الأُسر المنتجة عن تقديرها لتدخلات سواعد الخير في تنمية المجتمع والتي كان آخرها مشروع صناعة الاكسسورات في عدن.

من جهتها رحبت مؤسسة سواعد الخير بجهود التنسيق والشراكة مع الأُسر المنتجة. ونوّه مدير المؤسسة علي الدويل أن المؤسسة حصلت على ترخيص مزاولة العمل من وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل برقم (279) واعتماد رسمي من وزارة الخارجية الكويتية برقم (3611).

رافقت مدير عام الأُسر المنتجة في الزيارة الأستاذة أماني الشامي مدير إدارة الأٌسر المنتجة وتنمية المجتمع بمديرية صيرة والأستاذة ندى الشعبي رئيس قسم التدريب والتأهيل.