لملس: الأولوية للمشاريع التي تخدم المواطنين

المدنية أونلاين/خاص:

أكد معالي وزير الدولة، محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس، أن الأولوية للمشاريع التي تخدم المواطنين وتراعي خصوصيات المديريات واحتياجاتها.

جاء ذلك خلال لقائه، اليوم الإثنين، الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي زينة علي أحمد والوفد المرافق لها بديوان عام المحافظة في مديرية المعلا بحضور وكيل المحافظة لشؤون التنمية المهندس عدنان الكاف، ومدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي، ومدير صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة.

وجرى خلال اللقاء، مناقشة تنفيذ عدد من المشاريع في العاصمة عدن وفي مقدمتها بناء سوق مركزي للأسماك بمديرية البريقة، وفي هذا الخصوص، جدد لملس استعداد السلطة المحلية لتقديم كافة أوجه الدعم وإعطاء التوجيهات اللازمة وإزالة أي معوقات تعترض تنفيذ هذا المشروع، وغيره من المشاريع التي تضطلع بتنفيذها الجهات المانحة.

كما تم خلال اللقاء استعراض سلسلة من المشاريع والأعمال التي جرى تنفيذها بتمويل من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في قطاعات الصحة والتعليم ومختلف القطاعات. 

وأكد الجانبان في ختام اللقاء على أن التنسيق، وتحديد الأولويات، ومشاركة الجهات المعنية، وفي مقدمتها السلطة المحلية في تنفيذ المشاريع، ضرورية لضمان تحقيق نتائج ملموسة على أرض الواقع.

حضر اللقاء ناهد حسين نائب الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي، والسيد كينيدي شيبغونغودزة رئيس المكتب الفرعي للبرنامج، والسيد كندي تشيبفونغودزي مدير المكتب الإنمائي للأمم المتحدة في عدن.