ضبط متهماً في قضية تفجير سيارة بتعز

المدنية أونلاين/خاص:

أعلنت شرطة محافظة تعز، اليوم الثلاثاء، ضبط المتهم الرئيسي في قضية التفجير الذي استهدف سيارة مواطن وأودى بحياته، وتكشف ملابسات الجريمة.

في التفاصيل، أكدت الأجهزة الأمنية بشرطة تعز أنها تمكنت من ضبط المتهم في قضية تفجير سيارة المواطن (محمد هزاع الوحش) يوم أمس في مديرية المعافر.

وقال مدير شرطة مديرية المعافر، أن الأجهزة الأمنية بشرطة المديرية تلقت بلاغاً عن انفجار عبوة ناسفة بسيارة المجني عليه، وفور تلقي البلاغ باشرت الأجهزة الأمنية إجراءات التحري والتتبع بكل الوسائل المتاحة ونزول فريق من الأدلة الجنائية إلى مكان الواقعة بهدف كشف ملابسات الجريمة والتعرف على هوية المنفذين لها.

وأوضح الرائد فارس الزبيري، أنه تم التوصل إلى أن نتيجة الانفجار لم يكن بسبب زرع عبوة ناسفة حسب البلاغ الذي تلقته شرطة المديرية وما تم تناوله من قبل بعض الناشطين في وسائل التواصل الإجتماعي، مشيراً إلى أن سبب الانفجار كان نتيجة إلقاء المتهم قنبلة يدوية على السيارة أثناء مروره على متن دراجة نارية.

كما لفت إلى أن الأجهزة الأمنية تمكنت من التعرف على هوية المتهم في ارتكاب الجريمة وهو المدعو (ن . م . س)، وتم ضبطه واعترف بعد إجراءات التحقيق معه عن قيامه بارتكاب الجريمة بسبب خلافات أسرية سابقه بينهم، وتم إيداعه الحجز لاستكمال الإجراءات القانونية وإرسال ملفه إلى النيابة.