تدشين الانتخابات النقابية في البنك الأهلي فرع " أروى " بعدن

المدنية اونلاين - عدن :

اقيمت اليوم الاحد الانتخابات النقابية في مقر البنك الأهلي اليمني فرع " أروى " وذلك ضمن الدورة الانتخابية النقابية التي ستشمل جميع فروع البنك في العاصمة عدن .

وجاءت هذه الانتخابات ضمن اعمال الدورة الانتخابية لنقابة البنك الأهلي اليمني وفروعه في العاصمة عدن والتي دشنت يوم الثلاثاء الماضي برعاية الاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب وبأشراف نقابة المصارف والبنوك والتأمينات والأعمال المالية وذألك عقب انتهاء الفترة القانونية في العمل للنقابة السابقة  .

حيث اجريت الانتخابات النقابية في موعدها المحدد ظهر اليوم لاختيار نقابة فرع " أروى " وفاز في المركز الأول واعد نورالدين كرئيس لنقابة الفرع في حين حصل ميثاق صالح محمد على المركز الثاني بينما حصل احمد فضل احمد على المركز الثالث  .

وتمت عملية الانتخابات بحضور مدير فرع الملكة اروى " جولان " والذي بدوره كان مشرفا على حضور وغياب الموظفين حيث تم اخرج الموظفين من بقية الفروع واجراء الانتخابات لموظفي الفرع فقط لتكون الانتخابات نزيهة وتسير بالطريقة القانونية .

وجاءت هذه الانتخابات عقب انتهاء الفترة القانونية في العمل لنقابة موظفي البنك الأهلي السابقة  وانطلاقا من روح المسئولية والواجب الوطني للحفاظ على العمل الريادي النقابي وفقا للأطر القانونية الانتخابية والدفاع عن حقوق الموظفين المشروعة بما يخدم الحفاظ على مرفق الدولة .

ومن المقرر ان تستمر الانتخابات التي تم تدشينها يوم الثلاثاء 29/ 9 /2022 م حتى يوم الخميس القادم تاريخ 6 / 10 /2022 م لتشمل جميع فروع البنك الأهلي في العاصمة عدن .