بن عديو: شبوة لن تكون إلا في صدارة المشروع المقاوم لمليشيا الحوثي

المدنية أونلاين/شبوة:

قال محافظ شبوة محمد صالح بن عديو إن الحرب مع مليشيات الحوثي الإرهابية التابعة لإيران مفتوحة على كل الأراضي اليمنية مساحتها كرامة الإنسان ورفضه كل ما ينتقص من آدميته ويخضعه للفرز العرقي السلالي الطائفي الذي يهدف لاستعباد اليمنيين وإعادتهم لعقود التخلف ومحو هويتهم.

وأكد بن عديو أن محافظة شبوة اتخذت منذ وقت مبكر قرارها بالتمسك بالهوية والمرجعيات الوطنية وقاومت المشروع الانقلابي لمليشيا الحوثي وقدمت مئات الشهداء والجرحى وصنعت ملحمة النصر والتحرير وجاد أبناؤها بدمهم في كل محافظات الوطن، وهي اليوم وغدا لن تكون إلا في صدارة المشروع المقاوم لهذه المليشيا.

وأردف محافظ شبوة في سلسلة تغريدات: "على درب الحرية والكرامة يتجدد تسابق الأبطال من الجيش الوطني والمقاومة لبذل التضحيات من القادة والأفراد في صورة ملحمية من صور البسالة يفدون وطنهم بأرواحهم وبكل فخر واعتزاز نؤكد أن تلك الدماء الطاهرة هي من ترسم معالم مشروعنا المقاوم وترسل رسائل أن دون الوطن أبطال يذودون عنه".

وقدم محافظ شبوة تعازيه لذوي الشهداء "الذين جادوا بدمائهم في أطراف محافظة البيضاء وفي أعظم الأيام حرمة في شريعتنا" مؤكداً "أن هذه التضحيات هي الروح التي تجمعنا وتوحدنا لتحقيق النصر بإذن الله".