فوز صيرة والبريقة والمنصورة في بطولة الكرة الطائرة المدرسية بعدن

المدنية أونلاين ـ متابعات خاصة :

حققت منتخبات مديريات صيرة والبريقة والمنصورة الفوز في بطولة الكرة الطائرة المدرسية للتعليم الثانوي للبنين للعام (2020 -2021م) ، والتي تنظمها إدارة الأنشطة المدرسية (قسم الأنشطة الرياضية في مكتب التربية والتعليم بالعاصمة عدن) خلال الفترة من الـ 17 من شهر يناير الجاري وحتى الـ 24 منه ، والتي تشارك فيها منتخبات طائرة مديريات عدن المدرسية ، والتي قسمت إلى مجموعتين ، حيث ضمت المجموعة الأولى منتخبات مديريات (المعلا ، صيرة ، التواهي ، وخورمكسر) .. فيما ضمت المجموعة الثانية منتخبات مديريات (المنصورة ، البريقة ، دار سعد ، والشيخ عثمان) وقد اُعتمدت البطولة بنظام (الكل يلعب مع الكل).

ففي المباراة الأولى وضمن المجموعة الأولى والتي جرت على ملعب مدرسة الغرباني بكريتر حقق منتخب صيرة الفوز المستحق على منتخب التواهي بشوطين دون رد 25-22 ، 25-5 ليتأهل إلى الدور الثاني كصاحب المركز الأول في المجموعة الأولى ، فيما اعتبرت اللجنة المنظمة للبطولة في المباراة الثانية منتخب طائرة مديرية خورمكسر فائزاً لعدم حضور منتخب مديرية المعلا الذي اعتبر منسحباً من البطولة.

* وفي مباراتي المجموعة الثانية فاز منتخب البريقة على منتخب الشيخ عثمان بشوطين مقابل لاشيء 25 / 5 . 25 / 11 ، وفاز في المباراة الثانية منتخب المنصورة على منتخب دارسعد بشوطين مقابل لاشيء 25 / 13 . 25 / 14.

هذا وتقام صباح غداً الثلاثاء 3 مباريات ، على ملعب مدرسة الغرباني بصيرة يلتقي التواهي وخورمكسر في مباراة هامة لتحديد صاحب المركز الثاني في المجموعة الأولى إلى جانب صيرة ، أما في المجموعة الثانية وعلى ملعب حاتم بالشيخ عثمان فيلتقي البريقة والمنصورة في مباراة قوية لتحديد المركز الأول والثاني ، فيما سيلتقي الشيخ عثمان ودار سعد في مباراة هامشية .

قاد مباريات المجموعة الأولى طاقم تحكيمي مكون من الحكام حسين عبدالله أبراهيم ، ومحمد صالح الأحمدي ، وراقبها ميلاد السعدي مشرف البطولة ونائب قسم النشاط الرياضي في مكتب التربية والتعليم بعدن .

حضور مميز لمدرب نادي الميناء الكابتن محمد حمود المترب الذي يتابع مباريات المجموعة الأولى ويدون اداء كل اللاعبين الشباب .. مما يعطي لهم حافز كبير في المباريات.

كلمة شكر لمديرة مدرسة الغرباني الأستاذة نعمة عبد القادر ، ووكيلة النشاط في المدرسة الأستاذة سوسن قائد .