لحج.. الدكتور الزعوري يلتقي بفريق التوجيه التربوي بوزارة التربية

المدنية أونلاين/عدنان سعيد/خاص:

التقى الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة لحج بمكتبه، فريق التوجيه الوزاري برئاسة الأستاذ فضل علي سعيد مدير إدارة التقييم والمتابعة بالإدارة العامة للتوجيه بوزارة التربية والتعليم.

وخلال اللقاء رحب الدكتور الزعوري برئيس وأعضاء الفريق بزيارتهم التوجيهية لمدارس مديريتي الحوطة وتبن للإطلاع على سير الدراسة وانتظامها رغم الظروف الصعبة التي تواجه المعلمين نتيجة الكثافة الطلابية، مؤكداً أن الدراسة بمرحلتيها الأساسية والثانوية تسير بشكل طبيعي في مدارس المحافظة داعياً إياهم نقل ماشاهدوه من معاناة وتحديات وصمود المعلمين وتأدية رسالتهم التربوية والتعليمية رغم ظروفهم المعيشية الصعبة إلى قيادة الوزارة، موجهاً المختصين بشعبة التوجيه بالعمل على تسهيل عمل الفريق. 

من جانبه عبر الأستاذ فضل علي سعيد رئيس الفريق عن سعادته وزملائه اعضاء الفريق بزيارة المحافظة ناقلاً تحيات قيادة وزارة التربية والتعليم بالعاصمة عدن وإمتنانها للنجاحات التي حققها مكتب التربية بالمحافظة من خلال تدشين العام الدراسي بمرحلتيه وإنتظام الدراسة بشكلها الطبيعي رغم كل المعوقات والصعوبات التي تواجه التعليم، مقدماً شكره للدكتور الزعوري وقيادات وكوادر المكتب على تسهيل مهامهم، متمنياً للجميع التوفيق والنجاح. 

هذا وتكوّن الفريق الزائر من الموجهين: 
فضل علي سعيد... رئيس الفريق 
مازن القصار ...موجه مادة القرآن الكريم. 
شفيق عبدالله ...موجه مادة التربية الإسلامية 
محمد عبدالرحيم ..موجه مادة الرياضيات. 
منار محمد بن محمد... موجهة مادة اللغة الإنجليزية
علي علوان ..موجه المواد الفلسفية 
رزيقة حرسي... موجهة مادة اللغة العربية
صدقي عزيز... موجه مادة الكيمياء 
سمير مسعد ...موجه مادة الجغرافيا 

وفي تصريح لرئيس الفريق الأستاذ فضل علي سعيد عن انطباعه الأولي من الزيارة، قال "نحن سعداء بهذه الزيارة، وفعلاً شاهدنا انتظام الدراسة رغم التحديات التي تواجه الجميع وشكرنا للدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية بالمحافظة على جهوده والذي التقيناه في مكتبه بعد زيارتنا لثانوية صبر وحضورنا الطابور الصباحي فيها الذي كان متميزاً ومتناغماً، وهذا عمل رائع، كما عبرنا لمديى التربية بالمحافظة عن ارتياحنا للسير الجيد للدراسة وإنتظامها متمنين له ولجميع المعلمين التوفيق والنجاح".

هذا وقد أنهى الفريق الزائر اليوم زيارته لمدرستي ثانوية صبر للبنين ومجمع السعيد للتعليم الثانوي بنات بمديرية تبن واليوم الخميس ستكون الزيارة لمدارس الحوطة وهي "الفاروق للتعليم الثانوي بنين، وثانوية الزهراء للبنات وخديجه للتعليم الأساسي بنات". 

حضر اللقاء الأستاذ عبدالحكيم جبران رئيس شعبة المناهج والتوجيه والأستاذ محمد ثابت العماري مدير إدارة التوجيه الذي رافق الفريق خلال زيارته للمدرستين.