رسالة دكتوراه للباحث اليمني رجب جمعان في إدارة الموارد البشرية من جامعة بابا صاحب الهندية

المدنية أونلاين ـ خاص :

حصل الباحث اليمني/ رجب عبدالله صالح جمعان على درجة الدكتوراه (تخصص إدارة موارد بشرية)  بتقدير امتياز من جامعة الدكتور بابا صاحب امبيدكار مهارثودا  اورنج اباد. وذلك يوم الجمعة الموافق 28/08/2020.

كانت رسالة الدكتوراه التي حصل عليها الباحث  في مجال أدارة الاعمال والموسومة بـ "  الاتجاهات العالمية الحديثة لادارة الموارد البشرية:  في أشـارة خاصة لممارسات إدارة الموارد البشرية في اليمن"

وتشكلت اللجنة والحكم للمناقشة من الأساتذة: 
 عميد كلية الإدارة والتجارة بجامعة الدكتور بابا صاحب البروفيسور W.K. SARWADE ـ رئيسـاً للجنة، والبروفيسور S. M.  Imamul Haque,أستاذ المحاسبة  وعميد سابق لكلية التجارة، جامعة على جار مسلم ـ المُنـاقش الخارجـي، والبروفيسور  Moh. Razuallah Khan - أستاذ و رئيس قسم الادارة  مجمع الدكتور رفيق زكريا التعليمي ـ المناقش الداخلي.
 الجدير بالذكر ان الباحث تميز في عرض رسالته  ومضمونها وأثرها في حلحله العيوب و المشاكل الادارية فى النمط الاداري الحالـي لدى الشركات المساهمة في اليمن .. كمحاولة لـ إذكاء دور الشركات المساهمة في تفعيل دورها الاقتصادي.
وبعد المناقشة العلمية لجميع جوانب الرسالة  أوصت لجنة المناقشة والحكم بحصول الباحث رجب جمعان على درجة الدكتوراه  في ادارة الاعمال.
حضر المناقشة  اعضاء هيئة تدريس من قسمي العلوم الادارية و التجارة و كذلك عدد كبير من الطلاب اليمنيين في الهند الذين قدموا له التهاني والتبريكات فور اعلان نتيجة المناقشة وسط فرحة عارمة ليس لها مثيل.