نائب وزير التجارة والصناعة يشهد النهضة الصناعية والتجارية بمحافظة حضرموت

المدنية أونلاين/المكلا:

زار نائب وزير التجارة والصناعة سالم الوالي والوفد المرافق له من ديوان وزارة الصناعة والتجارة، الثلاثاء، لبعض من المصانع بمدينة المكلا حاضرة محافظة حضرموت.

وتأتي هذا الزيارة تنفيذا لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية وإشراف من دولة الدكتور معين عبدالملك رئيس مجلس الوزراء ووزير الصناعة والتجارة الدكتور محمد الميتمي لتلمس عن قرب العملية الصناعية والتجارية الإستثمارية  في المحافظة والإسهام نحو تعزيز التنمية وتذليل الصعوبات والمعوقات امامها بالتنسيق مع قيادة المحافظة والجهات ذات العلاقة.

وقد زار الوالي والوفد المرافق له عددا من المصانع وهي صوامع حضرموت للغلال ومصنع الريان لتعليب التونة ومصنع الحديد ومصنع البلك الأحمر والشركة العربية اليمنية للاسمنت المحدودة  الى جانب زيارته محطة باجرش لتوريد الطاقة الكهربائية وكان في استقباله المدراء التنفيذيين للمرافق وتم تبادل النقاش الايجابي معاهم، وشكرهم على حفاوة الاستقبال والإعداد.

كما أشاد الوالي بالجهود التي تبذلها السلطة المحلية المتمثلة بمحافظ محافظة حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني في بسط الأمن والاستقرار بربوع حضرموت وخلق بيئة مشجعة للتنمية.

وأعرب الوالي عن تقديره لما شاهدة في سرعة تنامي وتطوير العملية التجارية والصناعية الاستثمارية بالمحافظة والانجازات الطيبة المتطورة.

رافق في الزيارة الإخوة الوكيل علي عاطف الشرفي، ومدراء الادارات بديوان الوزارة، وقيادة الغرفة التجارية الاستاذ عمر باجرش والاستاذ فارس الهلابي، ومحمد الجوهي مدير عام الهيئة العامة للاستثمار، واحمد باعوم مدير عام الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس، وخالد غانم مدير عام مكتب الصناعة والتجارة، وعوض بن حميد نائب المدير العام لصناعة والتجارة وعدد من المسئولين.