بدعوة من القطاع الخاص اليمني.. نائب وزير الصناعة يشارك فعاليات معرض دبي للاغذية جلفود

المدنية أونلاين/خاص:

شارك نائب وزير الصناعة والتجارة سالم سلمان الوالي والسفيرمحمد القطيش القنصل العام في دبي، في  فعاليات معرض دبي للاغذية (جلفود) السنوية والذي تحتضنه  كل عام مدينة دبي بدولة الامارات العربية المتحدة، بدعوة خاصة من القطاع الخاص اليمني المشارك في المعرض.

وفي المعرض الذي شارك فيه أكثر من 25000 شركة من 200 دولة، كان في استقباله الأستاذ محمد عبده أنعم رئيس الاتحاد العام  للغرف التجارية اليمنية رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية العربية وعمر عبدالرحمن باجرش رئيس الغرفة التجارية لمحافظة حضرموت، وسالم عبدالله، والمستشار سقاف الكاف وعددا الشخصيات وممثلي الشركات المشاركة.

وطاف الوالي، باجنحة المعرض المتنوعة وخاصة اجنحة الشركات اليمنية، واستمع من ممثلي الشركات المشاركة إلى شرح مفصل عن أحدث المنتجات ومعدلات التسويق لهذه المنتجات في السوق اليمنية والأسواق العربية وبعض الأسواق في المحيط الآسيوي والافريقي.

 وأشاد الوالي بالمستوى الراقي للمعرض وماشاهده من إدارة رائعة للعملية الانتاجية والمستوى المتطور لتكنولوجيا التصنيع والجودة المتناهية للاصناف المنتجة.

داعيآ القطاع الخاص اليمني الى أهمية الإسهام باقامة مثل هذه المعارض لمنتجاتهم في اليمن خصوصا ونحن على ابواب شهر رمضان المبارك، مشيدآ بعروضهم التجارية المشرفة لليمن والتي تعتبر علم فخرآ واعتزازآ للصناعة اليمنية.

ونقل نائب وزير الصناعة لرجال المال والأعمال تحايا وتقدير فخامة رئيس الجمهورية ودولة رئيس الوزراء ووزير الصناعة والتجارة، للدور الكبير الذي يلعبه رأس المال الوطني في تمثيل الوطن في مختلف المحافل الدولية بمستوى يليق بمكانة اليمن وعراقة وأصالة الشعب اليمني.

وشارك في فعاليات المعرض العديد من الشركات العربية والأجنبية ورجال المال والأعمال اليمنيين وعلى رأسهم مجموعة باجرش ومجموعة هائل سعيد انعم ومجموعة أخوان ثابت ومجموعة عبدالله العمري.