المنتدى التنموي.. اول الغيث

خرج الى النور الخميس الفائت المنتدى التنموي لابناء شعب ناحية الصبيحة، بعد ايام وشهور من العمل المضني لاعداد الوثائق وكل ما يلزم لا طلاقه، وصار المنتدى اليوم فعلا موجودا على الارض، بعد ان كان مجرد حلم منثور في صفحات التواصل الاجتماعي. 

ومع هذا الحدث ينبغي ان يتفاعل الجميع اليوم دون تردد او مؤاربة، لان المنتدى سيمثل الاطار الكبير الذي تنضوي داخله كل الطموحات، والاحلام، والتطلعات، كبرت، او صغرت، ومن خلاله ستفتح نافذة ضوء، وامل، يمرق من داخلها الوادي العتيد ليصل الى كل الجهات الداعمة سواء اكانت منظمات او غيرها، للحصول على ما يريده من خدمات، ومشاريع، يستحقها نظير ما قدمته شعب للوطن قديما، وحديثا. 

لقد اطل علينا المنتدى بنخبة من ابناء شعب المتحمسين، والمتطلعين، لخدمة اهلهم، وفي مقدمتهم المهندس مجيب احمد حازم الشعبي، رئيس المنتدى، الذي يبذل كل الخير لنجاح هذا المشروع المبارك، وبلوغه مرحلة النجاح، والتفوق، عما قريب. 

كل ابناء شعب معنيون اليوم بدعم المنتدى، سواء اكان من داخله، او من خارجه، لان الفرص لا تتكرر، ولان الحاجة لعمل مؤسسي مؤطر تنمويا في اطار الوادي لامر بالغ الاهمية، والحمد من خلال اطلاعي على ردود الافعال، فقد وجدت تفاعلا كبيرا كان عند مستوى الحدث، وسيكون مستقبلا عند مستوى التحول، الذي ستشهده المنطقة عبر المشروعات الخدمية، والاعمال الخيرية، والانسانية. 

نحث ايضا الجميع على الصبر، والتازر، فالعمل التنموي بحاجة لرعاية، واهتمام، وصبر، ومتابعة دائمة، والنجاح فيه بحاجة لطول بال، ونظرة ثاقبة للافق البعيد، لكن في الحقيقة كلنا امل بنجاح المنتدى الذي بدا كبيرا، وسيكبر مع الوقت ايضا، وكلنا اصرار على النجاح والتفوق،فاول الغيث قطرة كما يقال. 

خالص التهاني لكل ابناء شعب بميلاد المنتدى التنموي، كما هي التهنئة للهيئة الادارية المنتخبة، والمجلس الاستشاري، وكل اللجان العاملة، ونشد على الايادي الي مزيد من التكاتف، والنجاح، في سبيل خدمة اهلنا في شعب، واينما يتواجدون. 

مقالات الكاتب