بقاء الرئيس هادي في عدن خنجر في اعناق الفاسدين

منذ إن عاد فخامة الرئيس هادي إلى العاصمة المؤقتة عدن وهو يقود معركة حقيقية من اجل عودة الخدمات بما فيها الكهرباء والمياة والصرف الصحي .

أعلن فخامته عن الكثير من المشاريع الخدمية التي سترفع بعون الله العبئ من على شاكلة أبناء عدن الأحرار، الذين وقفوا إلى جانب الشرعية في احلك المراحل واصعبها .

هادي الانسان الذي لايشكك بمصداقيته إلا حاقد 
هادي الذي ينظر للجميع بعينا واحدة 
هادي الوطني الأصيل الذي ينبذ العنصرية ،والمناطقية بكافة اشكالها.

هادي صاحب القلب الأبيض وبعد النظر وصاحب الحنكة السياسية التي ارعبت المجوس وجعلتهم يرتعدون خوفا كل مامر عليهم اسمه.

وجود الرئيس في عدن قد يزعج رؤوس الفساد والمتاجرين بحياة الشعب ومعاناته بما فيهم اولئك القادة الذين يقومون باستنزاف خزينة الدولة وكل همهم إرضاء غرائزهم التي لاتشبع وعقلياتهم المصدية، التي لاتبحث عن وطن وأمن واستقرار .

ماقدمه الرئيس هادي منذ تحرير عدن انجازات تحسب له ولم يقدمها احدا قبله .

وبعضا منها 
⚫ دعم الجنوبيين ومكنهم من السيطرة على الأرض 
⚫قام بتعيين الكثير منهم في اهم المواقع المدنية و العسكرية الحساسة .

ثقت هادي في الجنوبيين كبيرة جدا رغم وجود القليل من الأصوات التي ازعجها وجوده في عدن خوفا من ان تتعطل مصالحهم ومصالح اللوبي الكبير الناهب للأراضي وعقارات الدولة .

بعودة الرئيس صفدت شياطين الأنس التي لم تترك متنفسا او منتجعا إلا وبسطت عليه وكانوا يظنون ان هذا العبث سيستمر وان الدولة ستستمر في سكوتها عنهم وعن اعمالهم اللا اخلاقية .

استنزفت عدن على مدى 3سنوات من قبل ضعيفي الأنفس الذين لاهم لهم سوى إحلال الفوضى وتحويل عدن إلى غابة يأكل القوي فيها الضعيف .

بقاء هادي في عدن قطع الطريق امام المتربصين بالشعب والوطن ومما لاشك فيه ان أعداء الوطن، لن يرضيهم وجود الرئيس لذلك لا تستغربوا من الاشاعات المغرضة التي تهدف إلى احداث فجوة عميقة بين الشرعية،والشعب، الهدف منها افشال معترك الخدمات الذي يشرف عليه فخامة الرئيس شخصيا .

شكرا فخامة الرئيس فقد برهنت للعالم ان حب الوطن لا يبنى على الشعارات والكذب والنفاق وإنما الحب الحقيقي هو الوقوف الى جانب الشعب وحل جميع العوائق التي تقف امام راحته وامنه واستقراره.
 

مقالات الكاتب